
كنت في عمري 23 عاماً ..فأحـ,,ـسست أني قادر على اﻷرتبـ,,ـاط والزواج ..فتزوجت ومضت اﻷيام والسنين والله لم يكرمني بمولود.
وعند لجوئي مع زوجتي للأطباء تبين لنا أن المشـ,,ـكل فيها وبعد سنين من العﻻج والعﻻج عند عدة أطباء لم تحمل زوجتي .
-
النادلة السوداءنوفمبر 24, 2025
-
اطفئ الأجهزة وستعود ابنتكنوفمبر 24, 2025
-
الطفلة ايسلنوفمبر 23, 2025
-
قال له سأجعل ابنتك تمشي لم يتوقع الأب أن المعجزةنوفمبر 23, 2025
وكان أمامنا طريق واحد ﻻغير وهو أجراء عمـ,,ـلية جراحية لها ولكن المشـ,,ـكلة كانت بالنسبة الضئـ,,ـيلة لنجاحها وأن عدم نجاحها سيكون له أنعـ,,ـكاسات سلـ,,ـبية على صحة زوجتي .
فرفـ,,ـضت أجرائها رغم أني كنت أتمنى أن يرزقني الله ولدا” .
زوجتي أصرت عليي كي أوافق على أجراء العمـ,,ـلية .
لكني قلت لها ﻻ أريد ذلك الولد على حساب صحتك وﻻ أريد أن أغامر بخـ,,ـسارتك .
فإني سلمت أمري لربي وتوكلت عليه وأثق فيما أختاره لي .
كنت أتعـ,,ـرض لضغـ,,ـوط شديدة من والدتي وأصدقائي وبعض أقاربي كي أتزوج بزوجة ثانية .
لكن كنت دائماً أرد عليهم بالرفـ,,ـض والصدود عن تلك الفكرة .
وأقول لهم لقد تزوجت وأنا أحب زوجتي وﻻ ذنـ,,ـب لها فيما يحصل تلك مشيئة الله تعالى وأنا أقبل وأرضى فيما كتبه لي .
فإن كان يريد أن يرزقني من زوجتي هذه مولودا فالحمدلله والشكر له ..وإن لم يرزقني فالحمدلله والشكر له ..وأنا أرضى أن أكمل حياتي بدون أوﻻد على أن أظلـ,,ـم زوجتي بالزواج عليها في سبب ليس لها فيه ذنـ,,ـب .
ومضت اﻷيام وتتابعت وأكتم بصـ,,ـدري كل شيئ وأتقـ,,ـبل كل شيئ من الناس من كﻻم وكثرة تساؤﻻت وأتجاهله .
حتى في يوم من اﻷيام كنت جالساً برفقة بعض اﻷصدقاء لي ونتحدث حتى قال لي أحدهم أنت إنسان جيد وعندما تصمم على أمر تفعله وبأحسن الطرق .
وبينما يتحدث صديقي هكذا حتى دخل علينا طفل صغير ﻻيتجـ,,ـاوز سن العامين وذهب وجلس بحـ,,ـضن أبيه وهو أحد أصدقائي الجالسين معنا .
فقاطـ,,ـعنا هذا الصديق وقال لي أنت ربما تستطيع أن تفعل ماتريد لكنك لم تستطع أن تنجـ,,ـب ولدا” كولدي هذا وضحك بسخـ,,ـرية عليي .
لم أرد عليه وأكتفيت بالخروج من الغرفة .
وخرجت أهيم على وجهي وكان الليل أمشي وكلماته تطرق أذني وقلبي يعتصره اﻷلم والمرارة ولم تعد اﻷرض كلها تسعني .
فرفعت وجهي للأعلى ونظرت للسماء وقلت بكل حـ,,ـرقة ..
يارب أريد ولدا” فإن كانت زوجتي غير قادرة أو أنا غير قادر …فأنت القادر على كل شيئ .
وتابعت طريقي نحو البيت وأنا حـ,,ـزين .
ولم يمضي أقل من شهرين حتى حملت زوجتي وأتم الله عليها حملها ورزقنا بتلك المﻻئكة وكانت بنت ..
وأسميتها مريم .وعمرها 5 أشهر 👇
إذا أتممت القراءه أكتب الله اكبر
لو انتم من محبي القصص الاسلاميه ادخل صفحتي الشخصية وضغط على زر المتابعه واترك في تعليق كلمة تم
تفاعلكم يزيد من رغبتنا في تقديم








