
ونشر أوس أوس الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وكتب : “أنا والحاجة CR7”وتفاعل نجوم الفن مع الصورة، وكتب الفنان محمد عبدالرحمن “توتا”: “قولها تدعيلي”، بينما علق الفنان علي ربيع: “اتصورت مع ام الدون يا راجل يادون”، بينما كتب الفنان دياب: “الست أم الدون بركتنا”.يذكر أن الفنان محمد أسامة “أوس أوس” عرض له مؤخرًا مسرحية “التليفزيون” وكانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وهي بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، وإخراج محمد الصغير
روى الفنان محمد أسامة «أوس أوس» موقفًا اعتبره الأصعب في بداياته الفنية، مشيرا إلى أنه وقع هو وزميله كريم عفيفي على مسلسل عام 2010، كان من المفترض أن يكون أول مسلسل وبطولة لهما؛ لكن قبل التصوير بثلاثة أيام فوجـ،ـئا بإلغاء المشاركة لعدم انتمائهما لنقابة المهن التمثيلية.
-
النادلة السوداءنوفمبر 24, 2025
-
اطفئ الأجهزة وستعود ابنتكنوفمبر 24, 2025
-
الطفلة ايسلنوفمبر 23, 2025
-
قال له سأجعل ابنتك تمشي لم يتوقع الأب أن المعجزةنوفمبر 23, 2025
وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «CBC» مساء الإثنين، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، أنه شارك مع كتّاب المسلسل في كتابة مواقف حقيقية من حياتهم لتدرج في العمل؛ لكن المسلسل تم تنفيذه بممثلين آخرين.
وتابع أنه في يوم عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ذهب وكريم عفيفي إلى منزل الفنان علي ربيع لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل، قائلا: «انتهت الحلقة وأنا بعيط أنا وكريم، فقال لنا علي ربيع: (متعيطوش، قسما بالله لهنبقى نجوم مـ،ـصر)، فقلنا: نجوم مصر! تعالى بس ننزل معاك 5 جنيه نأكل».
وأشار إلى أن عدد حلقات المسلسل كانت كثيرة وتتجـ،ـاوز الـ60 حلقة، مضيفا أن القائمين على العمل طلبوا منه ومن الفنان على ربيع وكريم عفيفي بعد أسبوعين الظهور في مشهدين أو ثلاثة من كل حلقة كـ «إرضاء» لهم.
وأكد أنه لا يشعر بالأسف على أي من المشروعات التي خـ،ـسرها، لأنه يعتبرها أنها كانت رزقًا لغيره «وفتحت بيوت ناس» في تلك الفترة، متابعا: «كان معانا زملاء لنا في الجامعة كانوا ممثلين أعظم مننا بكثير، لكن ربنا لم يكتب رزقهم في التمثيل؛ بل في مهن ثانية».
ولفت إلى أنه وضـ،ـع لنفسه مهلة 5 سنوات منذ التخرج من الجامعة لتحقيق حلم التمثيل منها التقديم في مركز الإبداع الفني بالأوبرا، ثم المعهد، وبعد ذلك محاولة المشاركة في مسلسل، مضيفا: «بعدها قولت لنفسي لو الطريق مشي تمام، لو مفيش توفيق يبقى مش مجالي».
لم يتخيل الفنان محمد أسامة أوس أوس وهو في طريقه لفتح حساب في أحد البنوك أنه على وشك لقاء فتاة أحلامه وزوجته لاحقا.
وروى أوس أوس قصة ارتباطه بزوجته رويدا خلال استضافته في برانامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر قناة CBC قائلا: “زوجتي كانت تعمل في أحد البنوك، وكنت في ذلك الوقت في بداية عملي مع تياترو مـ،ـصر، وبدأت أحصل على قدر من الشهرة.”








